القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اغرب القوانين حول العالم



 أولا نبدأ مع قوانين "كورية الشمالية"       

       


      - في كوريا الشمالية ... "الحكومة تحدد قصة شعرك".

  تعتبر كوريا الشمالية من أكثر الدول تفردًا بأكبر قدر من القوانين الغريبة ، مثل:


  لا يجوز امتلاك السيارة إلا لأشخاص يعملون في الجيش والحكومة.

  يمكن لأي شخص تصفيف وقص شعره فقط بالطريقة التي توافق عليها السلطات الحكومية.

  إذا ارتكبت جريمة.  يتم تنفيذ العقوبة على عائلتك بأكملها.

  هناك ثلاث قنوات تلفزيونية فقط تعمل بأوامر حكومية ، وأي محتوى درامي أو غنائي لا يثني على السلطات محظور ، ويتم محاكمة من يمررها.

  التصفح عبر الإنترنت ممنوع بالقانون ، ولا يستخدمه إلا العسكريون وأسرهم والطلاب الذين يدرسون في جامعات النخبة ، بالإضافة إلى أن أجهزة الكمبيوتر في كوريا الشمالية لا تعمل بنظامي "Windows" أو "Macs" ، بل هم فقط  العمل بنظام لكوريا الشمالية.  إنه يسمى "ريد ستار".


  يرافق السائح في كوريا الشمالية موظف حكومي في كل خطوة يخطوها ، ويجب على السائح قانونًا الحصول على موافقة هذا الموظف بأدق التفاصيل ، حتى لو قام بالتقاط صورة له.


ثانيا "امريكا"


      

      - أمريكا: يحرم على الحمار النوم في البانيو

  هل تترك حيوانك الأليف ينام في حوض الاستحمام؟


  في ولاية أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية يحظر بأمر من الحكومة على من يملك حماراً أن يتركه ينام في البانيو وذلك بسبب حادث وقع عام 1924 عندما  ترك التاجر حماره لينام في حوض استحمام قديم كان يستخدم لوضع مياه الشرب للحيوانات.  فيضان ، أخذ الماء الحوض وكان الحمار نائما في وسط المدينة.  كان الحمار معرضًا لخطر الموت ، مما دفع العديد من محبي الحيوانات في الولاية للمشاركة في عريضة وتقديمها للحكومة لمنع الحمير من النوم في حوض الاستحمام ، وتم تطبيق القانون على سلامة الحمير.



ثالثا قانون "اسكتلندا"


     - اسكتلندا: وداعًا للحمامات العامة!  لا يتعين عليك دفع "التغيير" لصاحب المنزل.  يوجد قانون في ولاية اسكتلندا من شأنه أن يحل مشكلة توفير الحمامات العامة في الشوارع والطرق ، وصعوبة تنظيفها إذا وجدت واحدة.  يحق للمواطن الاسكتلندي ، حسب قانون الولاية ، أن يطرق باب أقرب منزل يقابله عندما يريد استخدام الحمام ، ويجب على صاحب المنزل السماح له باستخدام حمامه الخاص وفي حالة الرفض ،  يمكن للزائر إبلاغ الشرطة بذلك.


تابع هدا القنون الولايات المتحدة الأمريكية


       - كيف تتعامل مع التمساح الفاسد؟

  هل صدم خرطوم الماء أمام أسنان التمساح ؟!

 في ميشيغان ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، يحظر بموجب القانون ربط التمساح الخاص بك بخرطوم حريق ، وفي بالتيمور بولاية ماريلاند ، يُمنع اصطحاب أسدك إلى دور السينما ، وفي ولاية أوهايو ، يُمنع مشاركته  مشروبات كحولية مع سمكة بينما تمنعك شيكاغو من الصيد وأنت جالس على رقبة زرافة.  يبدو أن شخصًا ما فعل هذا من قبل.


مع المزيد من قوانين "الصين"



      - في الصين: بر الوالدين .. بأمر حكوميفي الصين ، يجب على المراهقين الذين انفصلوا في حياتهم عن عائلاتهم زيارتهم بشكل متكرر وحضور أي طقوس دينية ترضي الوالدين ، وإلا يتم القبض عليهم من قبل الشرطة لتنفيذ هذا الأمر


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات